من أنا

صورتي
أنا عذبة الروح أقتات على منبر السكون ألمي تصلب أواجعه فتات الروح وهشيم نبض يفتش عن مأوى أيا نوري لم ألبس السوادولكن الضياء عيا يبتعلني جرحي تعسر العبور خلف أرصفة الحياة يا دمعة الروح عُدي لحظات انكساري لعلي الملم شملي وأندب سقماً أخفى أنسجامي قاسٍ هو الفقد ..يلوك الحزن في جرعات متتالية .. ثم يلفظ بها في أروقة المستحيل .. لتزداد تجرحاً

الاثنين، 28 يونيو 2010

يوم الموادع



يوم الموادع فز قلبي ينــــــــاديـــك
هلت دموعي تنهمر من قهرهـــــا
وش جاك مني قولَها رغم انا أفديك
يانازع [ن] روحي من أقصى وترهــا
ما اذكر أني ظالمه دوم (ن )أرضيـك
مـاباقى الا دمع عيني و عبرهـــــا
خذ نور عيني وخلِ قلبي ينــــاجيك
والعين ياعيني ترى أنت نظرهـــــا
ترتـاح عيني بالبكـــــا يوم تبكيــــك
والجرح في قلبي ترى من كسـرها

هناك 3 تعليقات:

  1. لكم هو من نبض يتسلسلل الى الروح
    ليحاكي شجن الوجدان
    كل الأماني لك بدوام التألق والأبداع

    سمير السليم
    مدونة سمير السعادة نبض قلب ولقاء روح

    ردحذف
  2. اذا عانقتني احست بلوعت الحب والنغم
    ..
    واقسمت اني الحبيب وانه منها القسم
    ..
    والحب في قلبي اضاء طريقي في المحن
    ..
    والسيف والرمح سلاح وسلاحي هو القلم
    ..
    ما كنت اجبن في التحدي وهذا من قلبي قسم
    ..
    ...خالد انا والكل يعرفني من همستي ومن القلم
    ..
    قلمي انا ان خط حرفا كان من كتب القدر
    ..
    قلمي انا اذا قضى في الامر فان الامر قد انحسم
    ..
    ....................................خالد قباني

    ردحذف
  3. عندما اكتب
    وقلمي يعلم لمن اكتب
    يتراقص فرحا بين اناملي
    وتنساب منه الكلمات كالمطر
    لتنتعش الورود بين يديك
    تتناثر حروف كلماتي على السطر
    احلى عبر
    ممزوجة باريج الورد
    والعود والعنبر
    تعلوها البسمة
    من قلمي ومن شفتي
    لاعبر عن فرحتي اكثر
    ....................................خالد قباني

    ردحذف